شركات التكييف المركزي في دبي

شركات التكييف المركزي في دبي

يمكنك من خلال تطبيق رفيق الوصول الى عدد كبير من محلات الصيانة المختلف التى يصل عددها الى ما يقارب 300 محل و نضمن لك جودة المحل
و أسعار خدمات اقتصادية تلائم ميزانيتك .

تصليح مكيفات دبي

اتصل تصليح مكيفات دبي

شركات التكييف المركزي في دبي :

شركة 1 : واحة الصحراء لأنظمة التكييف (ذ.م.م)
المنطقة : ورسان، دبى
صندوق البريد : 118247 دبي

 

شركة 2 : البحيرة الفضية للأعمال الإلكتروميكانيكية (ذ.م.م)
المنطقة : جبل على، دبى
صندوق البريد : 89144 دبي

 

شركة 3 : الوطنية للتبريد المركزي ش م ع (TABREED)
المنطقة :  دبي، الإمارات العربية المتحدة.
صندوق البريد : 32444، دبى

 

شركة 4 : التبريد السريع التجارية (ذ.م.م)
المنطقة : دبى، الديرة
صندوق البريد : 2034،  دبي

 

شركة 5 : الجابر لأنظمة التكييف ذ.م.م.
المنطقة : دبى، القصيص
صندوق البريد : 80830،  دبي

 

شركة 6 : الجمالية للخدمات الفنية
المنطقة : دبى، الديرة
صندوق البريد : 81029،  دبي

شركات التكييف المركزي في دبي

  • يقدم رفيق بعض الارقام التى تساعدك فى الوصول الى محلات صيانة التكييف المركزي في دبي بكل سهولة :

محل 1

نبذة عن المحل : لن تتررد ابدا في الاتصال بنا بعد اول تجربه خدماتنا مميزه في صيانه الكهرباء و الاجهزه الكهربيه فريقنا من افضل فرق الصيانه في دبي و الامارات , بعد اول تجربه ستقوم بترشيحنا الي كافه اصدقائك

0544060369

محل 2

نبذة عن المحل : فني متخصص في صيانه جميع الاجهزه الكهربيه و مميز في اصلاح كافه العيوب الناتجه من الكهرباء بشكل دقيق و تسليم العمل
في الحال

0544075340

محل 3

نبذة عن المحل : لدينا فريق عمل متخصص و متكامل في صيانه كافه انواع  التكييفات و تنظيف قناه التكييف و يمكننا اصلاح جميع العيوب و غيرها من اعمال الصيانه المختلفة

0544211584

محل 4

نبذة عن المحل : خدمتنا في دبي هي واحده من افضل خدمات صيانه الكهرباء و الاجهزه الكهربيه بالكامل و لدينا متخصصون في صيانه التكييفات
بجميع انواعها

0544290439

محل 5

نبذة عن المحل : لتركيب و صيانه كافه انواع التكييفات و ايضا فكها و تركيبها و اصلاح كافه عيوبها و مشكلاتها و نقوم ببيع قطع غيار اصليه غير مقلده و نقدم افضل العروض و افضل الخدمات في كافه انحاء دبي

 

ينصح رفيق عملاءه ببعض الاساسيات التى يجب الاحاطة بها قبل اختيار فنى الصيانة او المحل  :

  • استخدام المحل االمعدات المناسبة لكل عطل بعد تحديده من خلال عملية الفحص السابق للصيانة .
  • مدة العمل من خلال وضع نسبة بين حجم العطل و مدة تصليحه و على اساسها يتم تحديد كفاءة الفنى .
  • قدرة الفنى على تحديد المشكلة والتعامل معها و اتجاز الاجراء السليم .
  • الاستفسار عن اسباب العطل و كيفية معالجته من قبل الفنى قبل ان يقوم بعمليه الصيانة .
  • يمكنك تقييم العمل بعد انتهاءه من خلال كفاءة الجهاز بعد عملية الصيانة .
  • متابعة كفاءة الجهاز بعد عملية الصيانة بعدة أيام فيمكن ان يتكرر العطل مرة اخرى و عندها السبب يكون قلة خبرة الفنى .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *